::+: أتصل بنا (راسلنا) :+::
  التسجيل ::+: الواجهه الرئيسيه للموقع :+:: ::+: أتصل بنا (راسلنا) :+::  
::+: الواجهه الرئيسيه للموقع :+::

العودة   منتدى الأزهريين > الموضوعات العامة
   

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-02-2013, 08:36 PM
زريق زريق غير متواجد حالياً
مشارك قوي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 1,028
افتراضي قناة الجزيرة بنظر العالم الرباني البوطي من عام 1996

من عام 1996 تكلم عنها العلامة البوطي في دروسه عن الجهاد في الإسلام وقال عنها ((نصغي إلى هؤلاء الخارجين ولعلكم سمعتم من تكلم باسمهم في الأسبوع الماضي من هذه القناة والتي مرة أخرى أقول هي ليست مشبوهة أيها الإخوة قناة الجزيرة أبداً هويتها معروفة معروفة معروفة ))


وما أوصل البلاد الإسلامية اليوم إلى ما وصلت إليه إلا وهي مشاركة في ذلك، ولكن ثقوا بأن الله موجود وجبار ومنتقم، هذه الخلايا السرطانية التي شاهدها الدكتور البوطي قبل الأزمة تنزل من السماء علينا ما هي إلا هذه القناة الخبيثة وأمثالها ـ التي أججت الأوضاع لدينا وسكبت الزيت فوق النار وأوصلتنا إلى ما وصلنا إليه
__________________
دقات قلب المرء قائلة له إن الحياة دقائق وثواني
  #2  
قديم 11-02-2013, 09:43 PM
فراج يعقوب فراج يعقوب غير متواجد حالياً
ثقة ثقة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 3,646
افتراضي

اللهم فرج عن أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم
__________________
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد كريم الآباء والأمهات وعلى آله السادات
  #3  
قديم 12-02-2013, 03:33 AM
الصورة الرمزية سليم الحداد
سليم الحداد سليم الحداد غير متواجد حالياً
مشارك قوي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: تونس
المشاركات: 380
افتراضي

اقتباس:
وما أوصل البلاد الإسلامية اليوم إلى ما وصلت إليه إلا وهي مشاركة في ذلك، ولكن ثقوا بأن الله موجود وجبار ومنتقم، هذه الخلايا السرطانية التي شاهدها الدكتور البوطي قبل الأزمة تنزل من السماء علينا ما هي إلا هذه القناة الخبيثة وأمثالها ـ التي أججت الأوضاع لدينا وسكبت الزيت فوق النار وأوصلتنا إلى ما وصلنا إليه
صدقتَ أخي العزيز ..
و نحن في انتظار انتقام الله تعالى منها و ممن صنعها و آواها و مولها...
و كما تَدين تُدان ...
انظر الى هؤلاء الذين يفرحون بها و بتأجيجها للأوضاع في الشام و كيف تعمل على استمرار الحرب و الاقتتال بأي ثمن و الاستهانة بدعوات الحوار من غير شروط ، و حض المعارضة على عدم الاصغاء للحوار غير المشروط ..
انظر اليهم كيف ابتلاهم الله تعالى بقوم معارضين يرفضون أيّ دعوة للحوار الا بشروط !!!
انظر الى مصر كيف حالها الآن و منذ شهور و هي تغرق في الفوضى و تشرف على الانهيار الاقتصادي ..و رئيسها و جماعته الذين لم يعملوا يوما على الاصلاح بين السوريين و لا حثوا المعارضة على الحوار دون شروط لحل الأزمة بالتفاهم حتى لا تنهار الدولة من أصلها ...
انظر اليهم كيف ابتلاهم الله تعالى بمعارضين قسّى الله تعالى قلوبهم فرفضوا أي حوار مع الرئيس الا بشروط ..و صموا آذانهم و أعموا أبصارهم عن الوضع المزري للبلد فلم يتوقفوا عن الدعوة للتظاهر مع ما يصحبه من فوضى ..و كل ذلك تعطيل للرئيس بل افشال تام لمشروعه حتى تآكلت شعبيته و شعبية جماعته بمرور الزمن ..و اضطر الى الرد العنيف بواسطة الشرطة ...مما يؤجج الوضع أكثر و أكثر !!!
أرأيتم كيف فعل الله تعالى بمن حرموا التفاوض مع النظام في سوريا الا بشروط تعجيزية ؟؟ كيف وقعوا في المصيبة نفسها و المأزق نفسه و يكادون يغرقون و صاروا يستجدون الحوار مع معارضيهم و هم يرفضون ؟؟؟
كما تدين تدان ....و جزاء سيئة سيئة مثلها ...
مفتو الاخوان صبوا غضبهم كله على جبهة الانقاذ لأنها ترفض الحوار بغير شروط، بحجة أنها لا يهمها الا مصلحتها الحزبية و لا تعبؤ بمصلحة البلد الذي خرب و توقف اقتصاده و تضرر أهله كثيرا ....
في الوقت نفسه الذي يدعون المعارضة السورية الى القتال الى النهاية و عدم الحوار الا بشروط ..و لو أدى الى خراب البلد و تدميره بالكلية !!!
أرأيتم الضلال و العمى ة العصبية الجاهلية ماذا تصنع بصاحبها ؟؟؟
لكن الله تعالى ابتلاهم بجنس ما أباحوه في بلاد غيرهم و أذاقهم من الكأس نفسها التي رضوها لغيرهم !!!
و كما تدين تدان ...
  #4  
قديم 18-02-2013, 04:05 AM
محب الزاهدين محب الزاهدين غير متواجد حالياً
مشارك
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 67
افتراضي

وهل قناة الجزيرة هي من قالت للنظام ان يقتل شعبه ؟ ام أن كل ما فعلت انها نشرت جرائمه ولم تتستر عليه، هل يراد منها ان تصبح كقناة الدنيا وغيرها تتحدث عن عصابات وسلفيه وجهاد لتبرر قتل المتظاهرين، وليفضحها بشار الاسد بعد ذلك ان السلاح لم يحمل الا بعد رمضان، ونائبه فاروق الشرع في حديثه عن النظام انه كان يستجدي وجود مسلح واحد خلال شهور الثورة الأولى من أجل إثبات نظريته حول المواجهة مع عصابات مسلحة وجماعات إرهابية. الجزيرة والعربية وكل قنوات العالم كل ما فعلته انها عرضت اقل من عشرة بالمئة مما يتعرض له الشعب من قمع على ايدي النظام في الوقت الذي يراد لها ان تتستر على تلك الجرائم، وهو ذات الشئ الذي فعلته الجزيرة خلال الاحتلال الامريكي للعراق وافغانستان وما قصف مكتبها في افغانستان وقتل وسجن مراسليها عنا ببعيد، ولكن الانصاف عزيز.
وما يحصل اليوم لعله بسبب دعوة مظلوم في ظلمات السجون قبل ان يفقد عقله، واليكم طائفه من معاناة السوريين على يد هؤلاء المجرمين يرويها (المسيحي) ميشيل كيلو، لعله لا يعرف ان الحديث عن معاناة السوريين في سجون الظلمة يعتبر فتنه لعن الله من أيقظها.

--مأساة «أبو الهدى» إلياس
كان يجلس دوما في زاوية المهجع الداخلية البعيدة وسبحته بيده وجلابيته مربوطة إلى خصره وقد بان تحتها شرواله الناصع البياض، بينما كانت لحيته السوداء الكثة تحجب فمه وتغطي عنقه. عندما رأيته لأول مرة خلته «إرهابيا» ألقي القبض عليه في خلية ما داخل زقاق ما من أزقة حماه. لكن سجينا أخبرني أنه من جماعتي، فتساءلت إن كان يساري الهوى، فقال لي: يا رجل، أقول لك إنه من جماعتك فتقول لي يساري ويميني، إنه من جماعتك، مسيحي مثلك، فأطلقت عليه لقبا شاع في المهجع هو: «الشيخ أبو الهدى إلياس».
كان أبو الهدى ضابطا برتبة ملازم ثان في لواء دبابات يعمل على القطاع الشمالي من الجبهة. خلال الحرب كان كعنترة ابن شداد أو كالزير سالم، يتقدم بدبابته وحدته الصغيرة ويتجه للقتال حيث تشتد المخاطر ويتكثف إطلاق الصواريخ والمدافع، وقد تنقل وقاتل إلى أن اكتشف نقطة ضعف في جبهة العدو اخترق ومجموعته من خلالها دفاعاته وصار وراءه، ثم تقدم إلى أن شاهد وجنوده بحيرة طبريا، من المشارف الشرقية الشديدة الانحدار لهضبة الجولان. صرخ طيلة ساعات في جهاز اللاسلكي طالبا تعزيزه بمعدات تمكنه من مواصلة هجومه، وأعلم القيادة بالثغرة التي أحدثها وحدد موقعها وإحداثياتها وطلب التقدم من خلالها بقوات كافية للالتفاف على ميمنة العدو وميسرته، ولكن دون جدوى. حين علم بعد ساعات أن كتلة الجيش الرئيسية دمرت وأن الصهاينة اخترقوا الجبهة السورية وصاروا عند بلدة حان أرنبة، بدأ يشتم ويتحدث عن خيانة. بعد الحرب، احتفى الجيش بإلياس حنا ومنحه أرفع الأوسمة، ونال شرف الوقوف إلى جانب مثله الأعلى حافظ الأسد، كما ظهر في التلفاز الرسمي، حيث قدم كبطل من أبطال الوطن. لكن أحد رجال الأمن كتب تقريرا ذكر فيه أنه سب القيادة واتهمها بالخيانة، فاعتقل وأرسل إلى المخابرات العسكرية في دمشق، ثم قدم بعد تحقيق دام شهرا كاملا إلى محاكمة عسكرية بتهمة التخاذل والجبن والتصرفات غير المنضبطة خلال الحرب، وأدين وحكم بالسجن لمدة عشرة أعوام. أذكر أنني رأيت ذات مرة ونحن في حمام السجن الجماعي علامات الكي بالنار على ظهره وفخذيه، على الرغم من مضي سبعة أعوام على وجوده في المزة.
كان أبو الهدى على وشك الزواج عندما اعتقل. بعد مرور خمسة أعوام حاول إقناع خطيبته بالتخلي عنه؛ لأنه لا يعرف متى سيخرج من السجن أو إن كان سيخرج منه. لكن الفتاة أصرت على علاقتها به وأخبرته أنها ستنتظره إلى آخر العمر، فكان ذلك يزيده عذابا وقهرا وشعورا بالعجز.
مضت الأعوام العشرة، فلم يخرج أبو الهدى من السجن، بل مدد حبسه عرفيا سبعة أعوام أخرى، حاول خلالها جاهدا إقناع خطيبته بالتخلي عنه، دون جدوى. أخيرا، خرج الرجل من السجن وهو في السادسة والأربعين من العمر، فرجاه والد الفتاة أن يسكن معه إن كان يريد الزواج من ابنته أو أن يتركها له؛ لأنه لم يبق لديه من يعتني به في شيخوخته غيرها، بعد أن ماتت زوجته وذهبت أختها الكبرى للعيش في مدينة بعيدة مع زوجها.
عاش أبو الهدى في بيت عمه؛ حيث أنجب ولدين من زواجه المتأخر، وأنشأ في قريته مزرعة خيول وأبقار، واستعاد بعض صداقاته القديمة وصار نجاحه حديث الناس في منطقته كلها، وحتى في قرى لبنان القريبة من قريته.
خلال شهر تشرين الأول الماضي، قبل قرابة عام من اليوم، دخل الأمن قرية أبو الهدى واجتاح مزرعته التي تقع إلى الشرق منها؛ حيث قتل جميع خيولها وأبقارها، وهدم عنابرها، ثم قتل ولديه، اللذين حاولا منعه من قتل حيواناتهما وحماية مزرعتهما، وقتل أخيرا أبا الهدى وزوجته، عندما خرج عليهم ببندقية حربية وقتل وجرح العشرات منهم. في اليوم التالي، بث تلفاز حكومي سوري نبأ مقتل «زعيم تنظيم إرهابي أصولي» في ضواحي القصير، ونشر «دليلا» يؤكد أصوليته وانتماءه إلى تنظيم القاعدة هو: صورة جثته المرمية على الأرض وقد ظهرت فيها لحيته البيضاء التي تغطي ذقنه وعنقه!


---حكاية ليلية ( قصة فتاة كل ذنبها ان والدها من الإخوان هرب للأردن فأخذت رهينه وتم الاعتداء عليها جنسيا فحملت ووضعت في السجن)

فجأة، فتح باب زنزانتي. كانت الساعة تقارب الثالثة فجرا. أمرني رجل الأمن أن أخرج وأتبعه. بعد قرابة خمسين خطوة، فتح باب زنزانة سبقني إلى داخلها وهو يمسك بيدي ويجرني وراءه. رفع الغطاء عن عيني وقال لي هامسا: سأعود بعد ساعة لإعادتك إلى غرفتك (يسمون الزنزانة المنفردة في السجون السورية غرفة) أشار بأصبعه إلى زاوية فارغة وقال لي: اجلس هناك واحك حكاية لهذا الطفل. كان في المكان الضيق (مترين بمترين) سيدة في نحو الثلاثين من العمر. خرج الحارس وأغلق الباب وراءه وهو يأمرني أن لا أتحدث بصوت مرتفع كي لا يسمعني أحد من زملائه فتقع الكارثة ونذهب معا إلى تدمر. ألقيت التحية على السيدة، فلم ترد. كانت خائفة ومتكورة على نفسها كمن يتقي خطرا داهما. قلت لها مطمئنا: لا تخافي يا أختي فأنا سجين مثلك. بعد صمت قصير سألتها: كم مضى عليها من الوقت هنا؟ فقالت ستة أعوام. نظرت إلى الطفل، الذي كان في الرابعة ففهمت أنها حملت به وولدته في السجن. سألتها عن سبب وجودها في الفرع، فقالت وقد بدأت حبات الدموع تنساب من عينها: رهينة.
جلست أمام الطفل، سألته عن اسمه، فلم يرد. قالت: إنها لم تطلق عليه اسما بعد؛ لأنه لم يسجل في أي قيد، لكنها تسميه أنيس. قلت وأنا أمسك يده الصغيرة: سأحكي لك الآن حكاية يا أنيس. كان هناك عصفور صغير كثير الألوان حسن الغناء، فسأل: شو العصفور؟ صمت قليلا، ثم قررت تغيير القصة وقلت: كانت الشمس تشرق على الجبل، فبدت على وجهه علامات الاستغراب وعدم الفهم. قالت الأم: لم يخرج أبدا من هذه الزنزانة، فهو لا يعرف عن أي شيء تتحدث، وانفجرت بنحيب لم تعد تستطيع السيطرة عليه. جلست حائرا لا أدري ما علي فعله: رواية حكاية للطفل هي استحالة لا سبيل إلى تحقيقها، أم مواساة أم منتهكة الكرامة تضيع عمرها في هذا المكان الخانق، بصحبة طفل لا تدري من أبوه، ستخرج معه ذات يوم تجهل متى يأتي إلى عالم لن يرحمهما!

تسمرت في الزاوية البعيدة عنها. لم يعد لساني قادرا على قول أي كلمة، فقبعت هناك متكورا على نفسي. بعد قليل جاء الحارس لإعادتي إلى زنزانتي، عندما فتح بابها واطمأن إلى أن أحدا من زملائه لم يشاهدنا، سألني إن كنت حكيت حكاية للطفل. عندما رأى الدموع على خدي، أغلق الباب وراءه وانصرف.


---القميص

كان في الثلاثين، اسمه علي، ويعمل مدرسا في مدرسة قريبة من قريته في ريف حماه الغربي. اعتقلوه وعذبوه طيلة أشهر بتهمة تلقي قميص من أحد عملاء العراق. قال: إنه لم يتلق شيئا، وإنه بعثي ويحب الرئيس، فشتموه وأمعنوا في تعذيبه، لأنه يلوث اسم السيد الرئيس بفمه القذر، الذي يمنع على كلب مثله النطق باسمه. بعد شهور من التعذيب، اعترف بالعمالة للعراق، ونقل إلى سجن المزة، حيث التقى بمعتقل أفهمه ما حدث له: قال ابن قريته عادل، وهو شاب صغير السن يدرس الهندسة: إنه زار باريس بطلب من شقيقه الذي سافر إلى العراق للمشاركة في نهضة بلاد الرافدين العلمية، بعد أن قرأ إعلانا في جريدة فرنسية يدعو العلماء العرب للذهاب إلى هناك. في باريس، اشترى الشقيق، وهو بالمناسبة عالم ذرة، قمصانا لثلاثة من أصدقاء طفولته، الذين لم يرهم منذ ستة عشر عاما، منهم علي. بعد عودته من باريس، وفي الطريق إلى بيت علي، الذي لم يعرف أن العالم سأل عنه وأهداه قميصا، التقى عادل بصديق له اسمه جميل أقنعه بإعطائه القميص، مقابل وعد بأن يكتم الأمر كي لا يعرف علي بالأمر. لكن المخبر جميل أبلغ الأمن أن قميصا كان في الطريق من العالم النووي إلى معلم الابتدائي في القرية، فألقي القبض عليه. خلال التحقيق، كانوا يقولون له: والقميص، تحدث عن القميص، فكان يسألهم باستغراب: أي قميص، والله لا أعرف أي شيء عن أي قميص. عندئذ، كانوا ينهالون بالضرب عليه، لاعتقادهم أنه يسخر منهم حين يسألهم: هل تقصدون قميص عثمان، والله لا أعرف أي شيء عنه؟

بعد مرور اثني عشر عاما في سجن لا نهاية له، نسي علي معظم ما كان يربطه بالعالم الخارجي، وفقد أي أمل في نيل حريته، وعاش في عالم خاص كان يغرقه أكثر فأكثر في صمت يدوم معظم ساعات النهار والليل، جعله ينصرف إلى صنع المسابح والعقود من بذور حبات الزيتون، التي يريد إهداءها إلى أحبائه، لأن خروجه من السجن غدا وشيكا، بعد أن اقتنع من كان يسميهم «الإخوة المسؤولين» أنه ليس على علاقة مع القميص. ذات يوم، عاد علي من الزيارة ووجهه بين يديه ودموعه تنبجس من بين أصابعه. لقد مات «الأخ المسؤول» الذي كان يتلقى المال من أهله بحجة أنه يدفعه لكبار القوم في العاصمة كي يخرجه من السجن، ومات معه أمله في الحرية. توقف علي عن العمل لفترة طويلة أطلق خلالها لحيته وأقلع تماما عن الكلام. لكنه نهض ذات ليل في الساعة الرابعة وأخذ يحطم ما كان يخزنه من مسابح وعقود في صندوق كرتوني صنعه من لب الخبز والسكر المذاب، بينما كانت ضحكاته وصرخاته ترج المهجع، معلنة لبقية السجناء أن علي إبراهيم: المعلم الهادئ والودود قد فقد عقله.







  #5  
قديم 18-02-2013, 04:43 AM
أبو الهداية أبو الهداية غير متواجد حالياً
مشارك قوي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 541
افتراضي

مروجة للدمار والخراب والموت والفتنة

حفظ الله المسلمين من شرورها
  #6  
قديم 22-02-2013, 05:13 PM
الصورة الرمزية سليم الحداد
سليم الحداد سليم الحداد غير متواجد حالياً
مشارك قوي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: تونس
المشاركات: 380
افتراضي

اقتباس:
وهل قناة الجزيرة هي من قالت للنظام ان يقتل شعبه ؟ ام أن كل ما فعلت انها نشرت جرائمه ولم تتستر عليه، هل يراد منها ان تصبح كقناة الدنيا وغيرها تتحدث عن عصابات وسلفيه وجهاد لتبرر قتل المتظاهرين، وليفضحها بشار الاسد بعد ذلك ان السلاح لم يحمل الا بعد رمضان، ونائبه فاروق الشرع في حديثه عن النظام انه كان يستجدي وجود مسلح واحد خلال شهور الثورة الأولى من أجل إثبات نظريته حول المواجهة مع عصابات مسلحة وجماعات إرهابية. الجزيرة والعربية وكل قنوات العالم كل ما فعلته انها عرضت اقل من عشرة بالمئة مما يتعرض له الشعب من قمع على ايدي النظام في الوقت الذي يراد لها ان تتستر على تلك الجرائم، وهو ذات الشئ الذي فعلته الجزيرة خلال الاحتلال الامريكي للعراق وافغانستان وما قصف مكتبها في افغانستان وقتل وسجن مراسليها عنا ببعيد، ولكن الانصاف عزيز.
لم يقل أحد ان الجزيرة هي قالت للنظام أن يقتل شعبه ...
و لا قال احد ان المطلوب هو التستر على ما يحصل في البلد من الظلم..
و لكن الجزيرة و العربية ...يعلم كل عاقل متابع أنهما تابعتان في سياستهما الاعلامية لأصحابها و دولها التي صنعتها و تمولها ...
كل عاقل يعرف و يرى تحيز الجزيرة لجماعة الاخوان المسلمين و دعمها لها في كل مكان...
و كل عاقل يعرف و يرى تحيز العربية ضد جماعة الاخوان و محاولتها تشويهها في كل مكان..
و يمكنك أن تسأل أي اخواني في مصر مثلا عن القناتين لتتأكد من ذلك ان كنت لا تعقل ما تشاهده في القناتين ...
فالقناتان تعملان لصالح دولتيهما و أجندتها السياسية و الفكرية ..و هو واضح جدا لمن يعرف الفكر و الخلفية السياسية الموجهة لقيادة قطر و السعودية ...
لكن الدجل الي تمارسانه على الناس و قد انطلى على كثيرين ..هو الظهور بمظهر القناة الاعلامية المهنية المحايدة التي لا تدعم فصيلا و لا حزبا معينا و لا تعمل ضد فكر معين او مع فكر معين ...بل بكل موضوعية و حيادية مهنية !!!
و لكن الواقع يكذب ذلك بأدنى نظر ...لأن القناتين لا تكتفيان كسائر القنوات حتى الغربية منها بمجرد نقل ما يحصل على الواقع ، بل تنحاز الى احد الاطراف كما حصل في ليبيا و سوريا ...فتعمل على رفع معنويات المعارضة بكل سبيل ، من خلال المحللين السياسيين و العسكريين الذين يبالغون في اظهار قدرات المعارضة المسلحة و ما يمكنها ان تفعل بكلام يعرف كل متابع للمحللين المحايدين انه مبالغات فارغة و الواقع دل على ذلمك مع الوقت...و في المقابل يعمل أولئك المحللون على المبالغة في الحط من قدرات النظام و اظهار كل ما يمكن أن يكون نقطة ضعف فيه و لو بالتخمين...
و الوقت و الواقع أثبت أن تلك التحليلات كلها لم تكن موضوعية و صادقة و علمية كما يزعم أصحابها كذبا و انما مجرد دجل على الناس لخدمة اجندة سياسية لأصحاب القناة و مموليها هدفها دعم طرف على طرف لا مجرد تغطية اعلامية مهنية للأحداث و نقل ما يجري..
اضافة الى ذلك تعمل القناتان على نقل كل معلومة او خبر يمكن أن يكون لصالح المعارضة المسلحة و لو من غير تثبت و تأكد بل ينقلون أي خبر يروجه المعارضون..و كم من خبر ظهر كذبه و هم مصرون على نقله لرفع معنويات المعارضة ...
و يخفون في المقابل كل خبر فيه انهزام للمعارضة او انسحاب او فشل ..
فكم من بلدة سيطر عليها المعارضون فترى القناتين تسارعان الى نقله و التركيز عليه لأيام عديدة، ثم اذا سيطر الجيش النظامي عليها لا تسمع لهما كلمة و لا اشارة بل يتجاهلان الأمر!!
و معلوم أن كل ما تنقله القناتان مأخوذ مسلَّما من المعارضين ، و لا تلتفت الى مصادر اخرى مخالفة او محايدة ...حتى المرصد السوري لحقوق الانسان و هو معارض للنظام، كثيرا ما لا تنقل القناتان ما يعلنه بسبب ان فيه ما يظهر منه ضعف المعارضة او انهزامها في معركة معينة او مكان معين ....
و هذا كله لا يدركه الا الناظر بعقله لا بهواه ...
فلا تقل لنا ان الجزيرة تعمل على اظهار ما يخفيه و يستره غيرها ...بل هي من اكثر القنوات دجلا و سترا لكثير مما يحصل فعلا في الواقع ...خدمة لأجندتها ....
و انظر الى القنوات الاجنبية الغربية كـ bbc العربي مثلا ، و هي ليست موالية للنظام السوري بل من بلاد و نظام معاد للنظام السوري...و مع ذلك لا ترى فيها هذا الذي تفعله الجزيرة و اختها العربية من التضليل و التعتيم و المبالغات ...
بل تشعر من كلام المذيعين في البي بي سي الموضوعية و الحيادية المهنية الحقيقية في مخاطبة المعارضين و المؤيدين في القضية السورية ...بخلاف المذيعين في الجزيرة الذين فقدوا كل مهنية و موضوعية و راحوا يتنافسون في اظهار تحيزهم ، حتى يضمنوا مواصلة العمل في القناة التي لا تقبل من لا ينحاز الى اجندتها السياسية الواضحة ...و التي تغدق عليهم الملايين..
ففرق كبير بين نقل الحقيقة و بين نقل ما يخدم مصلحة طرف على طرف ، ثم الكذب و الدجل على الناس بالقول اننا حياديون مهنيون مموضوعيون لسنا مع أحد و انما ننقل الحقيقة فقط !!! ...
و كذلك تفعل اختها في الدجل المسماة كذبا بالعربية...و التي تتظاهر بدعم الشعب السوري الآن، و لا يهمها مَن المدعوم ،سواء كان اخوانيا اومتطرفا سلفيا او سنيا او سورياّ او غير سوري...لأن الغاية و هي اسقاط النظام الموالي للعدوة ايران، تبرر كل شيء ، و لو بدعم أعتى المتطرفين بنظرهم و لو كانوا من القاعدة نفسها التي لم تعد تخصص لها البرنامج الاسبوعي: "صناعة الموت" !!! بعد ان انتقلت القاعدة الى الشام لاسقاط العدو المشترك ...
و لكن انتظر بعد سقوط النظام ان سقط..لترى كيف تنقلب القناة حربا على من كانت تدعمهم و تروج لهم و تستضيفهم و تتظاهر بدعمهم في سوريا ...من الاخوان او السلفيين...
و كيف ستحاول تشويههم و افشالهم بكل سبيل كما تفعل في مصر و تونس...
و لكن المغفلين يظنون انها تدعمهم لسواد عيونهم و حبا فيهم و رأفة بهم و تضامنا مع الشعب المظلوم !!!
هؤلاء القائمون عليها من الكارهين للتدين و الالتزام و المهوسين بالفتيات اللبنانيات شبه العاريات حتى ملؤوا بهن القناة، و الكارهين لكل مشروع اسلامي مهما كان اسم رافعه، يظن المغفلون أنهم و قناتهم يدعمون "المجاهدين و الجهاد" في الشام !!!!
و ان شاء الله سيقيمون بمساعدة "جهاد" و مجاهدات القناة العاريات دولة اسلامية في الشام!!!!
و الله مساكين ...
هاتان القناتان تتنافسان على خراب البلد لمصالح استراتيجية لدولها ، و لا يهمها موتكم و لا حياتكم و لا اولادكم و لا دماؤكم و لا جوعكم و لا عطشكم و لا دمار بيوتكم على رؤوسكم، و انما همهم اضعاف او كسر الحلف الايراني السوري اللبناني ...و لو بأشلائكم و انقاض بيوتكم و دموع نسائكم و تسول رجالكم في الجوار ...
و لكنكم بسبب الحقد على بشار و جماعته الظالمة و الرغبة في الثأر و الانتقام لم تعودوا تعقلون ما يصلحكم مما يفسدكم و لا عدوكم من صديقكم ...و انتم تشاركون بشار في الظلم و في الاصرار على خراب البلد و دمار الشعب و اقتتاله الى ما لا نهاية ..
و لو كنتم أفضل حالا منه لتداعيتم الى الحوار بلا شروط لايقاف الاقتتال و الدمار الذي ليس في مصلحة احد الا اعداء الامة و اسرائيل اولهم ...
و لكن مثله مستعدون لتدمير البلد كله و التضحية باهل البلد كلهم عن بكرة ابيهم، ان لم تحصل مطالبكم ...
لا فرق بينكم...في الواقع ...
و الله هو الهادي الى الرشد ....
  #7  
قديم 22-02-2013, 10:38 PM
فراج يعقوب فراج يعقوب غير متواجد حالياً
ثقة ثقة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 3,646
افتراضي

سلمت يمينك شيخ سليم
جزاك الله خيرا
وصلى الله على سيدنا محمد وآله وسلم
__________________
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد كريم الآباء والأمهات وعلى آله السادات
  #8  
قديم 23-02-2013, 11:09 AM
الصورة الرمزية نذير مكتبي
نذير مكتبي نذير مكتبي غير متواجد حالياً
القعقاع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 102
افتراضي

قناة من العيار الثقيل لقد أغوت الملايين من المسلمين في العالم و نحن من الذين انخدعوا بها في التسعنييات في قضية الجزائر و العراق حسبنا الله و نعم الوكيل فهي عميلة Premier degres
تخدم المصالح الأجنبية أكثر من المصالح الإسلامية،كنا أغبياء و لا مرة تسألنا كيف يملكون مراسلين من داخل إسرائيل لو لم تكن هناك صداقة حميمة بين آل جاسم الخليفة و بن غريون وسلالتهم...اللهم انزل عدلك فيهم..
  #9  
قديم 23-02-2013, 02:55 PM
محب الزاهدين محب الزاهدين غير متواجد حالياً
مشارك
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 67
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليم الحداد مشاهدة المشاركة


لم يقل أحد ان الجزيرة هي قالت للنظام أن يقتل شعبه ...
و لا قال احد ان المطلوب هو التستر على ما يحصل في البلد من الظلم..
و لكن الجزيرة و العربية ...يعلم كل عاقل متابع أنهما تابعتان في سياستهما الاعلامية لأصحابها و دولها التي صنعتها و تمولها ...
كل عاقل يعرف و يرى تحيز الجزيرة لجماعة الاخوان المسلمين و دعمها لها في كل مكان...
و كل عاقل يعرف و يرى تحيز العربية ضد جماعة الاخوان و محاولتها تشويهها في كل مكان..
و يمكنك أن تسأل أي اخواني في مصر مثلا عن القناتين لتتأكد من ذلك ان كنت لا تعقل ما تشاهده في القناتين ...
فالقناتان تعملان لصالح دولتيهما و أجندتها السياسية و الفكرية ..و هو واضح جدا لمن يعرف الفكر و الخلفية السياسية الموجهة لقيادة قطر و السعودية ...
لكن الدجل الي تمارسانه على الناس و قد انطلى على كثيرين ..هو الظهور بمظهر القناة الاعلامية المهنية المحايدة التي لا تدعم فصيلا و لا حزبا معينا و لا تعمل ضد فكر معين او مع فكر معين ...بل بكل موضوعية و حيادية مهنية !!!
و لكن الواقع يكذب ذلك بأدنى نظر ...لأن القناتين لا تكتفيان كسائر القنوات حتى الغربية منها بمجرد نقل ما يحصل على الواقع ، بل تنحاز الى احد الاطراف كما حصل في ليبيا و سوريا ...فتعمل على رفع معنويات المعارضة بكل سبيل ، من خلال المحللين السياسيين و العسكريين الذين يبالغون في اظهار قدرات المعارضة المسلحة و ما يمكنها ان تفعل بكلام يعرف كل متابع للمحللين المحايدين انه مبالغات فارغة و الواقع دل على ذلمك مع الوقت...و في المقابل يعمل أولئك المحللون على المبالغة في الحط من قدرات النظام و اظهار كل ما يمكن أن يكون نقطة ضعف فيه و لو بالتخمين...
و الوقت و الواقع أثبت أن تلك التحليلات كلها لم تكن موضوعية و صادقة و علمية كما يزعم أصحابها كذبا و انما مجرد دجل على الناس لخدمة اجندة سياسية لأصحاب القناة و مموليها هدفها دعم طرف على طرف لا مجرد تغطية اعلامية مهنية للأحداث و نقل ما يجري..
اضافة الى ذلك تعمل القناتان على نقل كل معلومة او خبر يمكن أن يكون لصالح المعارضة المسلحة و لو من غير تثبت و تأكد بل ينقلون أي خبر يروجه المعارضون..و كم من خبر ظهر كذبه و هم مصرون على نقله لرفع معنويات المعارضة ...
و يخفون في المقابل كل خبر فيه انهزام للمعارضة او انسحاب او فشل ..
فكم من بلدة سيطر عليها المعارضون فترى القناتين تسارعان الى نقله و التركيز عليه لأيام عديدة، ثم اذا سيطر الجيش النظامي عليها لا تسمع لهما كلمة و لا اشارة بل يتجاهلان الأمر!!
و معلوم أن كل ما تنقله القناتان مأخوذ مسلَّما من المعارضين ، و لا تلتفت الى مصادر اخرى مخالفة او محايدة ...حتى المرصد السوري لحقوق الانسان و هو معارض للنظام، كثيرا ما لا تنقل القناتان ما يعلنه بسبب ان فيه ما يظهر منه ضعف المعارضة او انهزامها في معركة معينة او مكان معين ....
و هذا كله لا يدركه الا الناظر بعقله لا بهواه ...
فلا تقل لنا ان الجزيرة تعمل على اظهار ما يخفيه و يستره غيرها ...بل هي من اكثر القنوات دجلا و سترا لكثير مما يحصل فعلا في الواقع ...خدمة لأجندتها ....
و انظر الى القنوات الاجنبية الغربية كـ bbc العربي مثلا ، و هي ليست موالية للنظام السوري بل من بلاد و نظام معاد للنظام السوري...و مع ذلك لا ترى فيها هذا الذي تفعله الجزيرة و اختها العربية من التضليل و التعتيم و المبالغات ...
بل تشعر من كلام المذيعين في البي بي سي الموضوعية و الحيادية المهنية الحقيقية في مخاطبة المعارضين و المؤيدين في القضية السورية ...بخلاف المذيعين في الجزيرة الذين فقدوا كل مهنية و موضوعية و راحوا يتنافسون في اظهار تحيزهم ، حتى يضمنوا مواصلة العمل في القناة التي لا تقبل من لا ينحاز الى اجندتها السياسية الواضحة ...و التي تغدق عليهم الملايين..
ففرق كبير بين نقل الحقيقة و بين نقل ما يخدم مصلحة طرف على طرف ، ثم الكذب و الدجل على الناس بالقول اننا حياديون مهنيون مموضوعيون لسنا مع أحد و انما ننقل الحقيقة فقط !!! ...
و كذلك تفعل اختها في الدجل المسماة كذبا بالعربية...و التي تتظاهر بدعم الشعب السوري الآن، و لا يهمها مَن المدعوم ،سواء كان اخوانيا اومتطرفا سلفيا او سنيا او سورياّ او غير سوري...لأن الغاية و هي اسقاط النظام الموالي للعدوة ايران، تبرر كل شيء ، و لو بدعم أعتى المتطرفين بنظرهم و لو كانوا من القاعدة نفسها التي لم تعد تخصص لها البرنامج الاسبوعي: "صناعة الموت" !!! بعد ان انتقلت القاعدة الى الشام لاسقاط العدو المشترك ...
و لكن انتظر بعد سقوط النظام ان سقط..لترى كيف تنقلب القناة حربا على من كانت تدعمهم و تروج لهم و تستضيفهم و تتظاهر بدعمهم في سوريا ...من الاخوان او السلفيين...
و كيف ستحاول تشويههم و افشالهم بكل سبيل كما تفعل في مصر و تونس...
و لكن المغفلين يظنون انها تدعمهم لسواد عيونهم و حبا فيهم و رأفة بهم و تضامنا مع الشعب المظلوم !!!
هؤلاء القائمون عليها من الكارهين للتدين و الالتزام و المهوسين بالفتيات اللبنانيات شبه العاريات حتى ملؤوا بهن القناة، و الكارهين لكل مشروع اسلامي مهما كان اسم رافعه، يظن المغفلون أنهم و قناتهم يدعمون "المجاهدين و الجهاد" في الشام !!!!
و ان شاء الله سيقيمون بمساعدة "جهاد" و مجاهدات القناة العاريات دولة اسلامية في الشام!!!!
و الله مساكين ...
هاتان القناتان تتنافسان على خراب البلد لمصالح استراتيجية لدولها ، و لا يهمها موتكم و لا حياتكم و لا اولادكم و لا دماؤكم و لا جوعكم و لا عطشكم و لا دمار بيوتكم على رؤوسكم، و انما همهم اضعاف او كسر الحلف الايراني السوري اللبناني ...و لو بأشلائكم و انقاض بيوتكم و دموع نسائكم و تسول رجالكم في الجوار ...
و لكنكم بسبب الحقد على بشار و جماعته الظالمة و الرغبة في الثأر و الانتقام لم تعودوا تعقلون ما يصلحكم مما يفسدكم و لا عدوكم من صديقكم ...و انتم تشاركون بشار في الظلم و في الاصرار على خراب البلد و دمار الشعب و اقتتاله الى ما لا نهاية ..
و لو كنتم أفضل حالا منه لتداعيتم الى الحوار بلا شروط لايقاف الاقتتال و الدمار الذي ليس في مصلحة احد الا اعداء الامة و اسرائيل اولهم ...
و لكن مثله مستعدون لتدمير البلد كله و التضحية باهل البلد كلهم عن بكرة ابيهم، ان لم تحصل مطالبكم ...
لا فرق بينكم...في الواقع ...
و الله هو الهادي الى الرشد ....
ولكن تحيز الجزيرة للاخوان وتحيز العربية ضدهم ليس سبب الأزمة في سوريا، السبب هي المجازر التي ارتكبها النظام ضد المدنيين وكل ما كانت تفعله الجزيرة والعربية وغيرها انها تنقل تلك المجازر مصحوبة بشهادات السوريين عمن فعلها، في الوقت الذي كان يقول انصار النظام انها عصابات مسلحه وارهابية ووهابية وسلفية واسرائيلية وإخوانيه وحريريه قبل ان يفضحهم الرئيس ونائبه، مااوصل سوريا لما هي عليه اليوم هو النظام الذي اتبع الحل الأمني لإخماد الإحتجاجات، وهنا محور الحديث وليس مهنية القناة من عدمه ومع هذا ما تقوله حق فلا يوجد هناك محطة اعلام بلا اجنده و ليس هناك اعلام حيادي مئة بالمئه، والجميع له مواقف واسباب من هذه الثورة ، فالدول العربية والخليجية لها مصلحه في استعادة سوريا من الحلف الإيراني وكسر الهلال الشيعي وهي مصلحه تتقاطع مع مكون سوري كبير يسعى لإستعادة سوريا. كما ان ايران وحزب الله والعراق ومتطرفي الشيعة لهم مصلحه في دعم نظام الاسد وإبقائه على راس النظام برغم شعارات العروبة والبعث التي يحملها !! وهناك فئة صغيره من اهل السنة تقف مع بشار الاسد ربما ليس حبا فيه ولكن كره في الوهابية ودولها، ومع هذا اجد الجزيرة تنقل التفجيرات التي تقع في دمشق والتي تتهم بها المعارضه وتستضيف ممثلين عن النظام، وتأتي ايضا بصور لضحايا القصف المدفعي والصاروخي للنظام على احياء سوريا، ولكن في الوقت ذاته ياسيدي نجد رجال دين لا يتحدثون الا عن الجرائم التي تتهم فيها المعارضة إدانة وتقريعا لها، او فيما ندر يتحدثون عن تلك الجرائم التي يتهم فيها النظام دفاعا وتبرائة له ولجيشه، وأخر يقول في مقابلة له على قناة الميادين موجها حديثه للمعارضة لماذا تفرحون باسقاط طائرة ميج ؟! ولكن لا يقول لماذا ذهبت طائرة الميج هناك ؟! فكما ترى الجميع متحيز وغير حيادي ولكن التفاوت في النسب، ولكن المهم ان لا نفقد انسانيتنا ونصمت عن جرائم ترتكب بحق مدنيين هنا اوهناك لمجرد اننا نقف مع هذا او ذاك، فالجرائم يجب إدانتها حتى لو خسرنا مصالحنا مع هذا الطرف او ذاك فلا يجب ان نخسر اخلاقنا وانسانيتنا، فكما ادانت المعارضة التفجيرات الإجرامية في دمشق على الأخرين ان يدبنوا صراحة استخدام صواريخ سكود لقصف المدن الشمالية السورية، فالحرب اليوم حرب عصابات ولا فائدة ترجى من استخدام مثل هذه الاسلحة الا اذا كان الهدف قتل اكبر عدد من المدنيين انتقاما منهم على سقوط مدنهم في ايدي الثوار. فنظر للمفارقات بالامس كانوا عصابات وارهابيين واليوم يريدون الجلوس معها على طاولة المفاوضات.
  #10  
قديم 23-02-2013, 05:04 PM
حياة الكوثرى حياة الكوثرى غير متواجد حالياً
مشارك نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 233
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليم الحداد مشاهدة المشاركة


لم يقل أحد ان الجزيرة هي قالت للنظام أن يقتل شعبه ...
و لا قال احد ان المطلوب هو التستر على ما يحصل في البلد من الظلم..
و لكن الجزيرة و العربية ...يعلم كل عاقل متابع أنهما تابعتان في سياستهما الاعلامية لأصحابها و دولها التي صنعتها و تمولها ...


اخي الفاضل :
الجزيرة اداة اعلامية ؛ و هي في النهاية مرتبطة بسياسة عامة موجهة تتبناها قطر ..
لا يشك احد في ذلك و هو ما اعترف به وضاح خنفر ..واثبته في كلامك الانف؛
بيد ان تلك السياسات مرتبطة بعدة متغيرات تسير معها وفق منحنياتها البيانية صعودا و هبوطا . فلن تعدم ان تجد تغيرات في سياسات الجزيرة في الفترة القادمة تبعا لمتغير يجد في الساحة و مثاله :
توتر قد ينشب بين مصلحة الدولة القطرية و طموحاها التي لا تتوقف و بين الجماعة اذا ما تبنت كرة مناهضة تعيد للكبيرين ( مصر و السعودية ) وضعهما البائد ..

كل عاقل يعرف و يرى تحيز الجزيرة لجماعة الاخوان المسلمين و دعمها لها في كل مكان...
و كل عاقل يعرف و يرى تحيز العربية ضد جماعة الاخوان و محاولتها تشويهها في كل مكان..
و يمكنك أن تسأل أي اخواني في مصر مثلا عن القناتين لتتأكد من ذلك ان كنت لا تعقل ما تشاهده في القناتين ...
فالقناتان تعملان لصالح دولتيهما و أجندتها السياسية و الفكرية ..و هو واضح جدا لمن يعرف الفكر و الخلفية السياسية الموجهة لقيادة قطر و السعودية ...
لكن الدجل الي تمارسانه على الناس و قد انطلى على كثيرين ..هو الظهور بمظهر القناة الاعلامية المهنية المحايدة التي لا تدعم فصيلا و لا حزبا معينا و لا تعمل ضد فكر معين او مع فكر معين ...بل بكل موضوعية و حيادية مهنية !!!

بوركت .. تلك الاكذوبة لم تعد تنطلي علي احد لا من السياسيين و لا ممن دونهموعيا و ادراكا .
و لكن الواقع يكذب ذلك بأدنى نظر ...لأن القناتين لا تكتفيان كسائر القنوات حتى الغربية منها بمجرد نقل ما يحصل على الواقع ، بل تنحاز الى احد الاطراف كما حصل في ليبيا و سوريا ...فتعمل على رفع معنويات المعارضة بكل سبيل ، من خلال المحللين السياسيين و العسكريين الذين يبالغون في اظهار قدرات المعارضة المسلحة و ما يمكنها ان تفعل بكلام يعرف كل متابع للمحللين المحايدين انه مبالغات فارغة و الواقع دل على ذلمك مع الوقت...و في المقابل يعمل أولئك المحللون على المبالغة في الحط من قدرات النظام و اظهار كل ما يمكن أن يكون نقطة ضعف فيه و لو بالتخمين...
و الوقت و الواقع أثبت أن تلك التحليلات كلها لم تكن موضوعية و صادقة و علمية كما يزعم أصحابها كذبا و انما مجرد دجل على الناس لخدمة اجندة سياسية لأصحاب القناة و مموليها هدفها دعم طرف على طرف لا مجرد تغطية اعلامية مهنية للأحداث و نقل ما يجري..

هذا ما نختلف فيه اخي الكريم ؛
فبالرغم من تاكيدنا لكلامك بشان السياسات الموجهةالا ان تسليط الضوء علي واقع ماساوي تعيشه سوريا و يراه العالم باسره هو مدخل الجزيرة لتصدير صورة محددة وفق واقع معيش لا يمكننا انكاره فلا نستطيع ان نلوم الجزيرة علي فرض رؤيتها ابدا خصوصا اذاكان مستندها صحيح وهو الفاجعة السورية ..


اضافة الى ذلك تعمل القناتان على نقل كل معلومة او خبر يمكن أن يكون لصالح المعارضة المسلحة و لو من غير تثبت و تأكد بل ينقلون أي خبر يروجه المعارضون..و كم من خبر ظهر كذبه و هم مصرون على نقله لرفع معنويات المعارضة ...
و يخفون في المقابل كل خبر فيه انهزام للمعارضة او انسحاب او فشل ..
فكم من بلدة سيطر عليها المعارضون فترى القناتين تسارعان الى نقله و التركيز عليه لأيام عديدة، ثم اذا سيطر الجيش النظامي عليها لا تسمع لهما كلمة و لا اشارة بل يتجاهلان الأمر!!
و معلوم أن كل ما تنقله القناتان مأخوذ مسلَّما من المعارضين ، و لا تلتفت الى مصادر اخرى مخالفة او محايدة ...حتى المرصد السوري لحقوق الانسان و هو معارض للنظام، كثيرا ما لا تنقل القناتان ما يعلنه بسبب ان فيه ما يظهر منه ضعف المعارضة او انهزامها في معركة معينة او مكان معين ....

عزيزي :
ما هي مصادرك المحايدة ؟؟
و المح من كلامك ( المعارضة المسلحة !!الجيش النظامي !!)
اي جيش اخي ؟ هؤلاء قاربو جيش ستالين ابان ابادته للفلاحين المستمسكين بنصرانيتهم زمن المارد الاحمر البائد ..

و هذا كله لا يدركه الا الناظر بعقله لا بهواه ...
فلا تقل لنا ان الجزيرة تعمل على اظهار ما يخفيه و يستره غيرها ...بل هي من اكثر القنوات دجلا و سترا لكثير مما يحصل فعلا في الواقع ...خدمة لأجندتها ....
و انظر الى القنوات الاجنبية الغربية كـ bbc العربي مثلا ، و هي ليست موالية للنظام السوري بل من بلاد و نظام معاد للنظام السوري...و مع ذلك لا ترى فيها هذا الذي تفعله الجزيرة و اختها العربية من التضليل و التعتيم و المبالغات ...

هذا ما نؤكد لك عليه ..


بل تشعر من كلام المذيعين في البي بي سي الموضوعية و الحيادية المهنية الحقيقية في مخاطبة المعارضين و المؤيدين في القضية السورية ...بخلاف المذيعين في الجزيرة الذين فقدوا كل مهنية و موضوعية و راحوا يتنافسون في اظهار تحيزهم ، حتى يضمنوا مواصلة العمل في القناة التي لا تقبل من لا ينحاز الى اجندتها السياسية الواضحة ...و التي تغدق عليهم الملايين..

كلام موجز مفيد ..


ففرق كبير بين نقل الحقيقة و بين نقل ما يخدم مصلحة طرف على طرف ، ثم الكذب و الدجل على الناس بالقول اننا حياديون مهنيون مموضوعيون لسنا مع أحد و انما ننقل الحقيقة فقط !!! ...
و كذلك تفعل اختها في الدجل المسماة كذبا بالعربية...و التي تتظاهر بدعم الشعب السوري الآن، و لا يهمها مَن المدعوم ،سواء كان اخوانيا اومتطرفا سلفيا او سنيا او سورياّ او غير سوري...لأن الغاية و هي اسقاط النظام الموالي للعدوة ايران، تبرر كل شيء ، و لو بدعم أعتى المتطرفين بنظرهم و لو كانوا من القاعدة نفسها التي لم تعد تخصص لها البرنامج الاسبوعي: "صناعة الموت" !!! بعد ان انتقلت القاعدة الى الشام لاسقاط العدو المشترك ...
و لكن انتظر بعد سقوط النظام ان سقط..لترى كيف تنقلب القناة حربا على من كانت تدعمهم و تروج لهم و تستضيفهم و تتظاهر بدعمهم في سوريا ...من الاخوان او السلفيين...
و كيف ستحاول تشويههم و افشالهم بكل سبيل كما تفعل في مصر و تونس...
و لكن المغفلين يظنون انها تدعمهم لسواد عيونهم و حبا فيهم و رأفة بهم و تضامنا مع الشعب المظلوم !!!
هؤلاء القائمون عليها من الكارهين للتدين و الالتزام و المهوسين بالفتيات اللبنانيات شبه العاريات حتى ملؤوا بهن القناة، و الكارهين لكل مشروع اسلامي مهما كان اسم رافعه، يظن المغفلون أنهم و قناتهم يدعمون "المجاهدين و الجهاد" في الشام !!!!
و ان شاء الله سيقيمون بمساعدة "جهاد" و مجاهدات القناة العاريات دولة اسلامية في الشام!!!!
و الله مساكين ...
هاتان القناتان تتنافسان على خراب البلد لمصالح استراتيجية لدولها ، و لا يهمها موتكم و لا حياتكم و لا اولادكم و لا دماؤكم و لا جوعكم و لا عطشكم و لا دمار بيوتكم على رؤوسكم، و انما همهم اضعاف او كسر الحلف الايراني السوري اللبناني ...و لو بأشلائكم و انقاض بيوتكم و دموع نسائكم و تسول رجالكم في الجوار ...
و لكنكم بسبب الحقد على بشار و جماعته الظالمة و الرغبة في الثأر و الانتقام لم تعودوا تعقلون ما يصلحكم مما يفسدكم و لا عدوكم من صديقكم ...و انتم تشاركون بشار في الظلم و في الاصرار على خراب البلد و دمار الشعب و اقتتاله الى ما لا نهاية ..

اخي :
هم يراهنون علي موالاة ( الانظمة القادمة ) و القائمة علي اشلاء امتنا اتعيسة ..


و لو كنتم أفضل حالا منه لتداعيتم الى الحوار بلا شروط لايقاف الاقتتال و الدمار الذي ليس في مصلحة احد الا اعداء الامة و اسرائيل اولهم ...

سلمت يمينك .. بيد ان الحوار متعذر الان لامور يضيق المقام هنا عن سردها ..


و لكن مثله مستعدون لتدمير البلد كله و التضحية باهل البلد كلهم عن بكرة ابيهم، ان لم تحصل مطالبكم ...
لا فرق بينكم...في الواقع ...
و الله هو الهادي الى الرشد ....
هذا ما نراه و هدي الله الجميع الي سواء الصراط ..
و السلام ..
  #11  
قديم 24-02-2013, 10:36 PM
محمد سويفى محمد سويفى غير متواجد حالياً
مشارك قوي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 357
افتراضي

(الصحـــاف) الذى كان يصف الامريكان فى خطاباته بال"علوج" قال:
كـانت (بغــذاد) مـؤمنــة بــ الكــامــل ، وكنــتُ واقفــــاً وســطهــا القـي خطــابـاً صحفيـــاً ، وكـانت المعــارك تـدور خـارجهــا أو بـ الأحــرى بعيــداً عنهـــا ..
أنهيـتُ الخطــاب ، وإستقليـت السيـارة عـائداً إلى الـوزارة ، وعنـد دخـولي قـابلنـي المـوظفـون بـ وجـوهٍ مُصفــره : لقـد إحتـلوا مطــار (بغـذاد) !!
فقـلت : مُستحيـل ولـن يستطيعـوا دخـول (بغـذاد) حتى لعـدة أشهــر ..
قـالـوا : تعـال وشـاهـد .. وفعـلاً وجـدتـه خبــراً عـاجلاً على (الجـزيـرة) ، فـ أسـرعـت بالإتصـال بـ آمــر المطــار ، فقــال لـي : كـل الأمور تحت السيطـرة ولا صحـة للخبــر حتـى أننــا عنـدمـا شـاهـدنـا الخبـر تعجبنــا وأخـذنـا نضحــك ..
وبعـد (5) أيـام مـن هـذا الخبر ، وأخبـار أخـرى شبيهـه سقـطت (بغـذاد) ، حيـثُ بـدأ ينهـار أفـراد الجيـش الـواحد تلـو الأخــر !!
============
وفي 6 او 7/4/2003 قال الصحاف في تصريح وامام مراسلي الجزيره....ان قناة الجزيره تسوق للاستعمار فلم ينتبه لقولةاحد الا بعد عقد من الزمن 10 سنوات وكلنا نتتبع الجزيره ولم نصدق الصحاف
منقول من الصفحة الرسمية لائتلاف 19 مارس الأغلبية الصامتة على الفيس بوك
والعهدة على كاتب هذا الكلام فى تلك الصفحة
وعلق أحد المشاركين فى الصفحة قائلا : الجزيرة .... هذا ما تفعله في سوريا يا أدمن .. تماماً ..
أنا في مدينة حلب الشمالية .. و يقولون لك إنهم يسيطرون على حلب و هذا الكلام كذب بكذب .. عاش الجيش العربي السوري
__________________
لا تقل قد شتـــــــــت أصحابه لا تقل قد بــــــددت أحزابه
لا تقل قد فرقت طــــــــــــلابه لا تقل قد ذهبــــــت أربابه
كل من سار على الدرب وصل


رب يسر وأعن
  #12  
قديم 25-02-2013, 08:55 AM
البشرى البشرى غير متواجد حالياً
مشارك جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 28
افتراضي

الغرب و أمريكا و روسيا و الصين و السعودية و قطر و إيران و الجزيرة الخنزيرة و العربية، كلهم يتاجرون بدماؤكم يا سوريين ، الخاسر الوحيد هو وطنكم و وحدتكم، النظام مجرم ، لا نقاش في هذا و لكن أفهموا أن النظام لن يسقط بسهولة لأنها حرب عالمية بالوكالة و الخاسر الوحيد فيها هو أنتم و بلدكم، جعلوا منكم وقود حرب لأغراضهم و مصالحهم، لو لم تتدخل هذه الجهات و قنواتها المخابراتية المحرضة لما سُفكت هذه الدماء العظيمة و لكان من الممكن إيجاد حلولا ترضي الجميع لكنه اليوم أصبح الحل شيئا تعجيزيا لوجود أجندة و مصالح كثيرة ...
الله يرفع عن سوريا هذه الفتن
  #13  
قديم 26-02-2013, 05:06 PM
الصورة الرمزية سليم الحداد
سليم الحداد سليم الحداد غير متواجد حالياً
مشارك قوي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: تونس
المشاركات: 380
افتراضي

اقتباس:
الغرب و أمريكا و روسيا و الصين و السعودية و قطر و إيران و الجزيرة الخنزيرة و العربية، كلهم يتاجرون بدمائكم يا سوريين ، الخاسر الوحيد هو وطنكم و وحدتكم، النظام مجرم ، لا نقاش في هذا و لكن افهموا أن النظام لن يسقط بسهولة لأنها حرب عالمية بالوكالة و الخاسر الوحيد فيها هو أنتم و بلدكم، جعلوا منكم وقود حرب لأغراضهم و مصالحهم، لو لم تتدخل هذه الجهات و قنواتها المخابراتية المحرضة لما سُفكت هذه الدماء العظيمة و لكان من الممكن إيجاد حلول ترضي الجميع لكنه اليوم أصبح الحل شيئا تعجيزيا لوجود أجندة و مصالح كثيرة ...
الله يرفع عن سوريا هذه الفتن
لا فض فوك ...صدقت أخي العزيز...
فليتهم يدركون ذلك و لو متأخرا ...قبل أن تزداد الأمور سوءا و لا يمكن الرجوع ...
فاللهم ارفع هذا البلاء عن أحبابنا في الشام عاجلا غير آجل ...بجاه أبدالهم و صالحيهم...
و احقن دماءهم و أمّن روعهم و اكس عاريهم و أطعم جائعهم و رُدّ غائبهم و ارحم موتاهم..
و ألهمهم الصواب و أيقظهم من غفلتهم و ذكّرهم بعداوة أعداء الله لهم و لبلادهم...
اللهم آمين ...
  #14  
قديم 06-03-2013, 12:59 PM
علي الماتريدي علي الماتريدي غير متواجد حالياً
مشارك قوي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 515
افتراضي

بسم الله والحمد لله وصلاة على رسول الله قبل تدخل الجزيرة وغيرها بالقضية السورية السوريون تحت وطئة الأمن السوري قتلاً وسرقة واغتصاباً وأهل السنة في حماة يفتنون ويعذبون لو قام طالب علم بجمع ثلاثة إخوة له وتدريسهم متناً من متون التوحيد، لا بد ولا بد من الإنتهاء من هذا النظام وقتلانا في الجنة وقتلاهم في النار، من دخل المخابرات الجوية وعاين ما عاينت خرج ليقول لو قدم أهل السنة قوافل الشهداء للانتهاء من هذا النظام فهم بخير ورحمة وفي طريق السداد، نسأل الله الفرج العاجل لأهلنا في كل سوريا.
أما البوطي فلم يقف موقفاً يرضي الله بعد أن أفتى أن الجهاد المبرور ما كان تحت راية بشار وأن الخارجين عليه من البغاة الحلال دمهم!!! وعنده شهادة عنصر الأمن مقدمة على شهادة علماء وأعيان دمشق.... حدثه أحد إخواننا لما دخل جيش بشار إلى حماة في رمضان قبل الماضي وقال له عن أفاعيل أولاد الحرام بالناس فكذبه وقل له مستحيل وهو الذي لا يقف عن ترداد قول الله عز وجل: ولا تقف ما ليس له به علم، لو أتعب خاطره ونزل وشاهد لكن عامله الله بعدله...
__________________
رضي الله تبارك وتعالى عن الأئمة المجتهدين الإمام أبي حنيفة والإمام مالك والإمام الشافعي والإمام أحمد

وعن إمامي أهل السنة والجماعة الإمام أبي الحسن الأشعري والإمام أبي منصور الماتريدي

ومن نهج نهجهم واتبع أثرهم إلى يوم الدين ......
آمين
  #15  
قديم 12-03-2013, 01:20 PM
زريق زريق غير متواجد حالياً
مشارك قوي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 1,028
افتراضي

منقول من صفحة الأخ بدر الدين الخراط على الفيس بوك

قناة الجزيرة ودورها المشبوه في دمار سوريا
========================

لقد كان لقناة الجزيرة دورا مريبا في فتنة الجزائر وبعدها في سقوط بغداد واليوم في دمار سوريا ، وهذه مقتطفات من محاضرات ألقاها الشيخ البوطي عام 1996 تظهر مدى بعد نظره وإدراكه لدور هذه القناة منذ بداياتها في مخطط التفتيت :

* "هنالك اذاعات اقنيات تلفزيونية ، ، ظاهرها شيء رائع جدا يغتر الناس فيها !! ولكنها في الحقيقة ليست كذلك . فمن الذي يتنبه ؟ إنه العالم المثقف ، يسمع فيجد كلاما يطمئن ويخدر ، يرى علماء يتكلمون ويفتون ، شي رائع ، ولكن اذا اصغى وهو مثقف يجد دسيسة عكرت كل الصفاء الذي مضى ، ، والدساسون هكذا يفعلون " .

* "اخ كريم يرسل الي رسالة يشكرني فيها ولكنه ينكر علي اشارتي بأصبع الاتهام الى قناة الجزيرة ، ويقول هذه قناة تحاور وتأتي بعلماء يتحدثون عن احكام الشريعة الاسلامية ، وهو يتعجب مما قلت ، وأنا اقول لهذا الاخ ولامثاله ما قاله الشاعر :

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا ـ ـ ـ ويأتيك بالاخبار من لم تزود

ولسوف تعلم بوعيك الثاقب قريبا من هو الذي يملك هذه القناة ، والى من ادارتها ، طبعا الذين يريدون ان يزيفوا ينبغي ان لا يعلنوا عن انفسهم وينبغي ان يقدموا لك الطعام الحلو مرة ومرتين وثلاث مرات واربع الى ان يخدروك ، فإذا تخدرت واستسلمت حان وقت الدسيسة !! وما اكثر الدسائس التي ولعلك لم تشعر بها !!"

* "ولعلكم سمعتم من تكلم باسمهم في الاسبوع الماضي ، ، من هذه القناة والتي مرة اخرى اقول انها ليست مشبوهة ايها الاخوة ، قناة الجزيرة ، هويتها معروفة معروفة معروفة " . انتهى
__________________
دقات قلب المرء قائلة له إن الحياة دقائق وثواني
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن 05:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.1
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.

تعريب » شبكة عرب فور هوست


Security By © : Rg Security v5.3
 

::+: مجموعة ترايدنت للتصميم والتطوير والاستضافه :+::

::+: ترايدنت للتصميم والتطوير والاستضافه :+::    
تابعونا عبر تويتر